مركز حي الدف يستعد لإكمال برامج العام

مركز حي الدف يستعد لإكمال برامج العام
3111 0

عقدت إدارة مركز حي الدف يوم أمس في مقره بحي الدف اجتماعا خاصا لأهم برنامجين سينفذهما المركز في الفترة القريبة القادمة .وقد ترأس الاجتماع مدير المركز مشعل الصبحي وبحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة . و تضمن الاجتماع ثلاثة محاور رئيسية , الحور الأول شمل استعراض ما حققه المركز من برمج في الربع الأول من العام وهي ثلاثة ثلاثة فعاليات( برنامج الطفل النظيف. وبرنامج اقرأ ترقَ , وبرنامج النظافة عنواننا) . فيما تضمن المحور الثاني برنامج ( عين على الحي) وهو من البرامج الجديدة التي تنفذها جمعية مراكز الأحياء بجده بمشاركة بعض مراكز الأحياء وبمشاركة أعضاء من أمانة جدة والبلديات الفرعية ومجالس البلديات ومراكز الأحياء. وقد تم تقسيم أحياء مركز الدف إلى ستة مربعات وأسند كل مربع إلى مشرف, يتابع الخدمات البلدية التي يحتاجها المربع.
أما المحور الثالث فقد اختص بالاحتفال الخاص بتكريم العمال , وزرع ثقافة التعامل الإسلامي معهم. وهو امتداد لبرنامج ( عاملوهم بالحسنى ) والذي تم إطلاق هشتاق خاص به أطلقته مجموعة جمدان التطوعية .
حيث تم التصويت بالموافقة على مشروع الحفل واعتماد خطتة تنفيذه المقدمة من مجموعة جمدان التطوعية , كما تم اعتماد ميزانية خاصة له . وتشكيل لجنة تسويق للمشروع. كما تم توزيع كافة المهام على أعضاء اللجنة التنفيذية , ورفع تقارير دورية عن كلا البرنامجين لمجلس الإدارة . وفي نهاية اللقاء شكر مدير المركز الأعضاء على اجتهادهم وحرصهم الدائم على خدمة أحياء المركز, متمنيا لهم دوام التوفيق .

اقرأ أيضا

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *