الرئيسيةأخبار خليصمتوسطة الطلعة بشعار ” سرية معلوماتي من أجل أماني”
أخبار خليص

متوسطة الطلعة بشعار ” سرية معلوماتي من أجل أماني”

الأرقام السرية الشخصية للحسابات المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي لكل فرد منا تشكل مسؤلية عظيمة وهي على قدر كبير من اﻷهمية وللأسف الشديد لا يدركها العديد منا ويتساهل بها الناس صغاراً و كباراً فيتبادلونها من باب المجاملة او المساعدة.
وانطلاقاً من هذه اﻷهمية بدأ تنفيذ برنامج أمن حياتك الرقمية في يوم اﻷحد 6/13 من متوسطة الطلعة للبنات تحت شعار “سرية معلوماتي من أجل أماني” حيث انطلقت مجموعات اﻷنشطة الخمس بالمدرسة في تنفيذ انشطتها المتنوعة والمختلفة من أجل نشر الوعي بين الطالبات و كذا أولياء الأمور واﻷمهات بما لهذا الموضوع من أهمية بالغة.
فتبادل أرقام الحسابات الشخصية ونشرها بين الناس أو حتى اﻷصدقاء منهم أمر خطير للغاية ولا يعي الكثيرون خطورته.
فلذا ينبغي الشعور بأهمية هذا الموضوع وعدم الإفصاح عن اﻷرقام السرية للحسابات الشخصية سواء للبريد الإلكتروني أو الجوال أو تويتر أو أي موقع آخر من مواقع التواصل الاجتماعي او حتى أرقام بطاقات الصراف او البطاقات الائتمانية الصادرة من البنوك .
وأن يضع كل شخص سداً منيعاً وسياجاً حصيناً حول هذه الأرقام حتى لا يتضرر ويتعرض لما لا يحمد عقباه.

لا تعليقات بعد

  1. BADRIAH maghraby

    الله يعطيكم العافيه وموضوع رائع تبدو لمساتكم فيه وتبدو بلا شك فيه بصمات التميز والإبداع لمدرسة الطلعه المتوسط ھ وهذا ليس بمستغرب عليكم وفقكم الله

  2. BADRIAH maghraby

    الله يعطيكم العافيه وموضوع رائع تبدو لمساتكم فيه وتبدو بلا شك فيه بصمات التميز والإبداع لمدرسة الطلعه المتوسط ھ وهذا ليس بمستغرب عليكم وفقكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *