الرئيسيةأخبار خليصوفد الغرفة التجارية غدا في خليص
أخبار خليص

وفد الغرفة التجارية غدا في خليص

تستقبل محافظة خليص غداً الإثنين وفدا من الغرفة التجارية مكون من عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية
وسعادة الأمين العام للغرفة التجارية الأستاذ عدنان مندوره وعدد من مسئولي ومدري القطاعات بالغرفة التجاريهة .وتأتي هذ الزيارة لفتح المزيد من آفاق التعاون المشترك بين الغرفة التجارية الصناعية بجده ورؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال بمحافظة خليص . هذا وقد تحدث لصحيفة خليص عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بجده الأستاذ حسن شاكر الصحفي رئيس القطاعات التجارية والصناعية بالمحافظات عن الزياره لمحافظة خليص حيث إنها تأتي ضمن الخطط والبرامج التي تسعى من خلالها الغرفة التجارية بجده لإجاد شراكه مع كافة المحافظات, وتنشيط الحركة التجارية وتهذيبها والارتقاء بالاستثمار في المحافظات . ولاشك أن محافظة خليص من خلال ما تشهده من تطور في شتى المجالات ومن خلال موقعها الاستراتيجي الهام لمدينة جده وهي ينتظرها مستقبل استثماري غير مسبوق.
ومن هذه الأهمية, جاء هذا الوفد الكبير من الغرفة الصناعية بجده لزيارة محافظة خليص والوقوف على أهم المشاريع الصناعية والاستثمارية لوضع الخطط والبرامج مع الجهات ذات العلاقة بخليص وفتح العديد من مجالات التعاون مع القطاعات العامة والخاصة بالمحافظة, والعمل على تأسيس فرع للغرفه التجاريه بمحافظة خليص .وتتركز الزياهة -غداً بأذن الله- في ثلاث محاور رئيسيسة, أولا جولة حرة تشمل عدد من المواقع الصناعية والاستثمارية, تبدأ من المواقع التالية بمخطط غران والدف وسوق المغاربه والساطي وبعض المواقع الاستثمارية بالطرق الرئيسة بالمحافظة .
وبعدها سيكون هناك اجتماع مع سعادة رئيس بلدية خليص م / عايض الزهراني, يتم من خلالها وضع كافة أوجه التعاون الاستثماري مع الأقسام واللجان بالمجلس البلدي .بعد ذلك يتوجه الوفد إلى سعادة محافظ خليص سلطان بن ناصر المعمر وعقد اجتماع مع سعادته لوضع كافة التصورات وتدوينها, وبحث العديد من القضايا التي تهم التجار والصناع ورجال الأعمال بمحافظة خليص, ووضع التصورات لفتح فرع للغرفة التجارية الصناعية بجده بمحافظة خليص .
وفي الختام تحدث شاكر عن توفير كافة التسهيلات لأن تكون محافظة خليص من المحافظات الاستثمارية الكبرى في القريب العاجل بأذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *