الاساطير و أكنان حبايب .. والفرسان يتصدرون المجموعة

الاساطير و أكنان حبايب .. والفرسان يتصدرون المجموعة
52 0

افتتحت في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٢/١٢/٣هـ مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ضمن مجريات بطولة مركز الرواد بكرة القدم والتي تقام على ملعب المركز تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص.

المباراة الاولى

كانت المباراة الاولى بين فريقي الأساطير و أكنان البررة بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي و بوصف و تعليق “سالم اللبدي” .. كانت البداية هادئة مع هجمات خجولة من الفريقين حتّى انتهى الشوط الاول بتعادل سلبي.

في الشوط الثاني حرص لاعبو فريق أكنان البرزة على تعويض خسارتهم في المباراة الاولى، وكان هناك حرص من فريق الاساطير أثر فوزهم في المباراة الاولى .. باتت الفرص متبادلة بين الفريقين وبين نجاعة هجومية من أكنان البرزة و استبسال دفاعي من نجوم الاساطير ويتصدرهم الحارس “جابر” و المدافع “يزن عبدالعزيز” ولكن استغلّ مهاجم أبناء البرزة “عدنان العامودي” ثغرة وسجّل الهدف الأول.

لم يستغرق فريق الاساطير كثيرًا حتّى أحرز “يزن عبدالعزيز” هدف التعديل لصالح فريقه، وبعد ذلك اعتمد فريق الاساطير على دفاعه الصلب و سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة والتي لم يحسنوا استغلالها فكانت هناك ٣ انفرادات مباشرة بحارس أكنان البرزة وانتهت بتعادل ايجابي بهدف مقابل هدف.

حاز اللاعب “يزن عبدالعزيز” على أفضلية المباراة.

ملخص أهداف اللقاء هنا :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1415076300499398657?s=21

المباراة الثانية

انطلقت المباراة الثانية بين فريقي فرسان خليص و النمور بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي ، وكان “مشاري المعبدي” في كابينة التعليق على مجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بقوّة وندّية بين الفريقين ومن كرة جميلة احسن “فهد اللبدي” استغلالها واودعها في شباك الفرسان وبعد دقيقة واحدة احرز فريق فرسان خليص التعادل بعد أن سجّل احد مدافعي النمور هدفًا في مرماه عن طريق الخطأ وبعد ذلك تبادل كلا الفريقين الخطورة دون تسجيل اي هدف وانتهى الشوط الاول بهدف مقابل هدف.

دخل لاعبو الفريقين الشوط الثاني وهم في رغبة مشتركة في انتزاع النقاط الثلاث، ففريق فرسان خليص خسر مباراته الاولى وفاز في الثانية، أمّا فريق النمور تعادل في مباراته الاولى وفاز في الثانية .. ومن تسديدة مباغتة احرز “تركي المرامحي” هدفًا من قذيفة اودعها الشباك هدفًا ثانيًا لصالح فرسان خليص وبعدها بدقيقتين احرز “عبدالرحمن اللبدي” الهدف الثالث لصالح فرسان خليص.

قام مدرب النمور بتغييرات اسفرت عن تسجيل الهدف الثاني عن طريق “فارس المرامحي”، استمرّت محاولات فريق النمور في التعديل ولكنّ تصديات “سعود المرامحي” و استبسال “اشوف المرامحي” حال دون نجاح هذه المحاولات حتّى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتصدر بذلك فريق فرسان خليص المجموعة بستّة نقاط.

حاز اللاعب “فهد اللبدي” على أفضلية المباراة.

ملخص أهداف اللقاء هنا :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1415078383197818886?s=21

 

وبعد انتهاء الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى كانت النتائج كالتالي :

 

 

اقرأ أيضا

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *