في ليلة كانت غزيرة بالأهداف

رباعية للملكي و ثلاثية لشباب المغاربة

رباعية للملكي و ثلاثية لشباب المغاربة
13 0

لعبت في مساء يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٢/١٢/٤هـ مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ضمن مجريات بطولة مركز الرواد بكرة القدم والتي تقام على ملعب المركز تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص.

المباراة الأولى

كانت المباراة الأولى بين فريقي الملكي و اليوفي بقيادة الأستاذ/ بندر الطميحي و بوصف و تعليق “تركي العدواني” .. كانت البداية ناريّة عن طريق هدّاف الملكي وقائده “محمد الحميري” ولكن سرعان ما عاد اليوفي عن طريق قائدهم “مصطفى البلادي” من ركلة حرّة.

عاد قائد الملكي “محمد الحميري” وردّ على “مصطفى البلادي” بركلة حرّة اودعها بطريقة جميلة ليعلنها هدفًا ثانيًا في شباك اليوفي وبعدها سجّل “عبدالعزيز الغانمي” الهدف الثالث لصالح الملكي لينتهي بعدها الشوط الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف لصالح فريق الملكي.

في الشوط الثاني حرص لاعبو فريق اليوفي على تعويض تأخرهم في الشوط الاول، وفِي ثاني دقائق الشوط الثاني احرز “مصطفى البلادي” الهدف الثاني لصالح اليوفي، الذي لم يلبث طويلًا حتّى أحرز مهاجمه “مروان البلادي” هدف التعديل لصالح اليوفي.

باتت الفرص متبادلة بين الفريقين ولكنّ “وليد الصحفي” اطلق تسديدة جميلة سكنت شباك اليوفي لتعلن عن رابع اهداف فريق الملكي واصبح بعدها فريق اليوفي يسابق الوقت أملًا في التعديل ولكنّ الحظّ وسوء الطالع و دفاعات الملكي حالت دون أن تتوج هذه المجهودات بهدف التعديل ليعلن بعدها الحكم عن نهاية اللقاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح فريق الملكي والذي حلّ ثانيًا في المجموعة بعد هذا الانتصار.

حاز اللاعب “علي فهد البلادي” على أفضلية المباراة.

ملخص أهداف اللقاء هنا :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1415445369312485378?s=21

 

المباراة الثانية

انطلقت المباراة الثانية بين فريقي شباب المغاربة و الريدز بقيادة الأستاذ/ بندر الطميحي ، وكان “يوسف الحميري” معلقًا لمجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بتحفّظ من كلا الفريقين حتّى أطلق كرة مباغتة بطريقة الـ “دبل كيك” اسكنها شباك أبناء المغاربة هدفًا أولًا لصالح فريق الريدز، الذي لم يستحق الحفاظ على شباكه طويلًا فبعد ثلاثة دقائق سجّل “عمّار المغربي” هدف التعديل لصالح فريق شباب المغاربة.

بعد ذلك اصبح الفريقان يتبادلان الفرص ولكنّ تسديدة “عبدالعليم المزروعي” والتي تصدى لها الحارس واكملها “محجوب” في شباك ابناء المغاربة هدفًا ثانيًا لصالح الريدز ولتنتهي بذلك نتيجة الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لصالح الريدز.

دخل لاعبو فريق شباب المغاربة الشوط الثاني وهم عازمون على العودة بالنتيجة خصوصًا بعد تعثّرهم في المباراتين الاولى، وحرص فريق الريدز على المحافظة على النتيجة بعد انتصار وتعادل في المباراتين الاولى .. أملًا في التغيير قام مدرّب شباب المغاربة بإشراك اللاعب “محمد المولد” وهو الذي غيّر اداء الفريق بتحركاته المميزة وكان في صناعة الهدف الثاني الذي سجّله “عبدالرحمن المغربي” وبعد خمسة دقائق صنع الهدف الثاني بلعبة جميلة احرزها “محمد المغربي” هدفًا ثالثًا ليتقدم بهذا الهدف فريق شباب المغاربة ويقلب الطاولة على فريق الريدز والذين لك يتمكنوا من تعديل النتيجة رغم احتساب ركبة جزاء لهم اثر لمسة يد لأحد مدافعي شباب المغاربة ولكنّ “هيثم المرامحي” اضاعها بعدما تصدّى لها “بندر المغربي” ببراعة ولم يسعف الوقت فريق الريدز لإحراز التعادل وانتهت بهذا المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين لصالح فريق شباب المغاربة.

حاز اللاعب “نايف” على أفضلية المباراة.

ملخص أهداف اللقاء هنا :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1415447188122087428?s=21

وبعد انتهاء الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية كانت النتائج كالتالي :

 

 

اقرأ أيضا

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *