النمور ينتصرون برباعية على الأساطير ويتصدرون المجموعة

النمور ينتصرون برباعية على الأساطير ويتصدرون المجموعة
36 0

لعبت في مساء يوم الخميس الموافق ١٤٤٢/١٢/٥هـ إحدى مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ضمن مجريات بطولة مركز الرواد بكرة القدم والتي تقام على ملعب المركز تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص.

انطلقت المباراة بين فريقي النمور والأساطير بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي ، وكان “سالم اللبدي” و “مشاري المعبدي” في كابينة التعليق معلّقين و واصفين لمجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بتحفّظ من كلا الفريقين مع نزعة هجومية من جانب فريق النمور تتوجت بهدف من مهاجم الفريق “فارس المرامحي” من كرة رأسية بعد عرضية جميلة من اللاعب “نواف الصبحي”.

بعد دقائق أتت ضربة حرّة كان على تنفيذها “سامر المرامحي” والذي أطلق صاروخية سكنت شباك الاساطير لتكون هدفًا ثانيًا لصالح فريق النمور ولتنتهي بذلك نتيجة الشوط الاول بهدفين مقابل لا شيء لصالح النمور.

انطلق الشوط الثاني وقام فريق الاساطير بتغيير أملًا في العودة في اللقاء وتعديل النتيجة، وحصّل لاعبو الاساطير على عدد من الفرص ولكن دفاع النمور و حارسه كانوا بالمرصاد وحالوا دون أن تترجم هذه المحاولات وهذه الفرص إلى أهداف وفِي آخر دقائق الشوط الثاني وأثر كرة مرتدة لفريق النمور استطاع “نواف الصبحي” من تسجيل الهدف الثالث بطريقة جميلة.

استمرت المحاولات ولكنّ فريق النمور كان مسيطرًا على هذا اللقاء وسجّل الهدف الرابع عن طريق البديل “ياسر البلادي” من ضربة حرّة نفّذها بإتقان واستمرت مجريات اللقاء دون تغيير ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء عن نهاية المباراة بأربعة أهداف مقابل لا شيء لصالح فريق النمور ويتصدر بذلك النمور المجموعة في انتظار نتائج بقية الفريق.

حاز لاعب فريق النمور “نواف الصبحي” على أفضلية المباراة.

ملخص أهداف اللقاء هنا :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1415808799412297731?s=21

وبهذا يكون ترتيب المجموعة الاولى هكذا حاليًا :

 

اقرأ أيضا

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *