في ليلة كلها تعادلات وشحيحة بالأهداف

تعادل سلبي بين شباب المغاربة والملكي .. وآخر إيجابي بين اليوفي والبريكة

تعادل سلبي بين شباب المغاربة والملكي .. وآخر إيجابي بين اليوفي والبريكة
18 0

المباراة الأولى

لعبت في مساء يوم الجمعة الموافق ١٤٤٢/١٢/٦هـ مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ضمن مجريات بطولة مركز الرواد بكرة القدم والتي تقام على ملعب المركز تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص.

انطلقت المباراة الأولى بين فريقي شباب المغاربة و الملكي بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي ، وكان “يوسف الحميري” في كابينة التعليق معلّقًا و واصفًا لمجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بتحفّظ من كلا الفريقين مع خجل في الهجوم دون تهديد أو رغبة في التهديف وكانت الكرة حائرة في منتصف الميدان حتّى أتت كرة راوغ فيها “مروان المولد” مهاجم شباب المغاربة مدافعي الملكي ليسدد كرة تصدّى لها حارس الملكي “محمد الحميري” ببراعة.

ردّ مهاجم الملكي “محمد عبدالرحمن الحميري” بتسديدة قوية تصدّى لها “بندر المغربي” حارس فريق شباب المغاربة وانتهى بذلك الشوط الاول بتعادل سلبي.

انطلق الشوط الثاني وقام فريق شباب المغاربة بتبديل والملكي بتبديلين دون تغيّر في نتيجة المباراة والتي كان نجومها دفاعات و حرّاس الفريقين لتنتهي نتيجة المباراة بتعادل سلبي في مباراة حاز فيها “خالد ناهر الغانمي” على أفضلية المباراة.

المباراة الثانية

انطلقت المباراة الثانية بين فريقي اليوفي و البريكة بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي، وكان “بسّام الطياري” واصفًا لمجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بقوّة وندّية بين الفريقين، وكان فريق البريكة أكثر رغبة في التسجيل خصوصًا عن طريق قائده “بندر الجغثمي” ولكنّ محاولات القائد لك يكتب لها التوفيق، فالاولى كانت بجوار القائم والثانية تصدّى لها حارس اليوفي “عبدالله اللبدي” ببراعة.

وفِي الجانب الآخر سدّد “مروان البلادي” و “ياسر البلادي” تسديدتين تصدّى للأولى حارس البريكة والثانية تصدّى لها “عبدالله الجغثمي” وانتهى الشوط الاول بتعادل سلبي.

في الشوط الثاني كانت الرغبة متبادلة بين الطرفين و استمرّت المحاولات، وفِي منتصف الشوط الثاني تلقّى “علاء الجغثمي” بطاقة صفراء ثانية طرد على اثرها من المباراة.

استغلّ فريق اليوفي هذا النقص وسجّل الهدف الأول عن طريق مهاجمه “مروان البلادي” والذي يتصدّر هدافي البطولة بجانب مهاجم البريكة “عمر الكنيدري” و مهاجم النمور “فارس المرامحي” و نجم الازوري “مشاري الحميري” بثلاثة اهداف لكلّ منهم.

في الوقت بدّل الضائع احرز قائد دفاعات البريكة “عبدالله الجغثمي” هدف التعديل لصالح البريكة وأعلن بعد ذلك الحكم عن نهاية اللقاء بتعادل إيجابي بهدف مقابل هدف.

تحصّل لاعب البريكة “عبدالله الجغثمي” على أفضلية المباراة.

لمشاهدة أهداف اللقاء :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1416174184246517763?s=21

وهكذا يبدو ترتيب الجولة الثانية بعد نهاية الجولة الرابعة :

اقرأ أيضا

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *