في ليلة النتائج الكبيرة و غزارة الاهداف

ستّة اهداف مقابل هدف لكلّ من الازوري و أكنان البرزة على كلّ من الاساطير وفرسان خليص

ستّة اهداف مقابل هدف لكلّ من الازوري و أكنان البرزة على كلّ من الاساطير وفرسان خليص
18 0

أقيمت في مساء يوم السبت الموافق ١٤٤٢/١٢/٧هـ مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ضمن مجريات بطولة مركز الرواد بكرة القدم والتي تقام على ملعب المركز تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص.

المباراة الأولى

انطلقت المباراة الأولى بين فريقي الازوري و الاساطير بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي ، وكان “تركي العدواني” معلّقًا و واصفًا لمجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بتحفّظ من قبل الاساطير و رغبة في التسجيل من قبل الازوري و فعلًا نجح “فراس الغانمي” من تسجيل الهدف الاول بعد مراوغة جميلة بمدافعي الاساطير، ولكنّ الاساطير تمكنوا من التعديل عن طريق مهاجمهم “فيصل ابراهيم”.

عندها تراجع الاساطير واعتمد على المرتدات والتي كادت أن تنجح ولكنّها وجدت “محمد المغربي” حامي عرين الازوري سدًّا منيعًا أمام هذه المحاولات، حتّى أتت رأسية “فراس الغانمي” ليسجل الهدف الثاني لفريق الازوري وبهذا انتهى الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لصالح الازوري.

انطلق الشوط الثاني في ظلّ إصرار من فريق الازوري على تسجيل المزيد من الاهداف والتي أتى ثالثها عن طريق صاروخية أرسلها “محمد الصحفي” والذي عاد ليحرز الهدف الرابع أيضًا.

ثم أتى تبديل فريق الازوري ليدخل “زياد الحميري” والذي لم يأخذ سوى دقائق حتّى سجّل خامس أهداف فريق الازوري بعد كرة عرضية من “أحمد العويبدي”، وفِي آخر دقائق المباراة سجّل البديل “عبدالرحمن الغانمي” سادس أهداف فريق الازوري ليعلن بعدها الحكم عن انتهاء اللقاء بنتيجة ستّة أهداف مقابل هدف وحيد.

تحصّل لاعب الازوري “محمد الصحفي” على أفضلية المباراة.

لمشاهدة أهداف اللقاء :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1416552076411277327?s=21

المباراة الثانية

انطلقت المباراة الثانية بين فريقي أكنان البرزة و فرسان خليص بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي، وكان “هيثم المرامحي” واصفًا و معلقًا على مجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بقوّة وندّية بين الفريقين، وسجّل أبناء البرزة الهدف الاول عن طريق مهاجمهم “عبدالرحمن أحمد” ولكن سرعان ما عاد الفرسان عن طريق ضربة حرّة نفذها “أحمد سعد المرامحي”، وبعد ذلك استمرّت هجمات أبناء البرزة دون تسجيل حتّى أتى ثاني أهدافهم عن طريق “فراس هوساوي” وانتهى بذلك الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لصالح أكنان البرزة.

في الشوط الثاني دخل الفرسان برغبة أكبر في التعديل والعودة في نتيجة المباراة، ولكنّ براعة “عبدالله الحميري” وصلابة “موسى الشيخ” حالت دون نجاح هذه المحاولات، ومن هجمة مرتدّة مباغتة سجّل “فراس هوساوي ببراعة ثالث أهداف أكنان البرزة، وهو نفسه الذي عاد ليسجل الهدف الرابع.

وبعد ذلك قام “عبدالرحمن أحمد” مهاجم فريق أكنان البرزة بمراوغة جميلة لدفاعات الفرسان سجّلها بها خامس أهداف فريقه، وعاد أيضًا ليسجّل الهدف السادس لفريقه وتنتهي بذلك المباراة بنتيجة ستّة أهداف مقابل هدف لصالح فريق أكنان البرزة.
يذكر انّه قد تعرض لاعبي فريق فرسان خليص “شرف المرامحي” و “مبيريك المرامحي” للطرد في دقائق المباراة الاخيرة.

تحصّل لاعب أكنان البرزة “فراس هوساوي” على أفضلية المباراة.

لمشاهدة أهداف اللقاء :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1416552837451075585?s=21

 

 

وهكذا يبدو ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الخامسة .. مع تبقّي مباراة لكلٍّ من فريقي الازوري و أكنان البرزة :

 

 

اقرأ أيضا

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *