في دور الاربعة حيث النتائج لا تقبّل القسمة على اثنين

الازوري حسموها في الاصلية .. والنمور عن طريق الترجيحية

الازوري حسموها في الاصلية .. والنمور عن طريق الترجيحية
28 0

 

أقيمت في مساء يوم الاربعاء الموافق ١٤٤٢/١٢/١١هـ مباريات الدور نصف النهائي ضمن مجريات بطولة مركز الرواد بكرة القدم والتي تقام على ملعب المركز تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص.

المباراة الأولى

انطلقت المباراة الأولى بين فريقي الازوري و الملكي بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي -حكم ساحة- و بكر -حكم مساعد أول- و أحمد -حكم مساعد ثاني- ، وكان “سالم اللبدي” معلّقًا و واصفًا لمجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بتحفّظ من قبل الازوري ورغبة ونجاعة من قبل الملكي، و كانت هناك عدد من الفرص والمحاولات عن طريق “عبدالعزيز الغانمي” وأخرى عن طريق “وليد الصحفي” ولكنّ دفاعات الازوري وقفت سدًّا منيعًا يحول دون نجاح وإتمام هذه المحاولات.

من جانبه قام الازوري بتكثيف محاولاته ورفع الرتم في منتصف الشوط لكي يكون مهاجمًا و يعزز فرصه في التسجيل والتأهل، ومن ركلة ركنية استطاع مهاجم الازوري “أحمد الحميري” من تسجيل أولى أهداف اللقاء لمصلحة فريق الازوري، وبعد عدّة دقائق سجّل “أحمد العويبدي” ثاني اهداف فريق الازوري من ركلة حرّة مخادعة لينتهي بذلك الشوط الاول من اللقاء بهدفين مقابل لا شيء لصالح فريق الازوري.

انطلق الشوط الثاني في ظلّ إصرار من فريق الملكي على العودة في اللقاء وقام المدرب بعدد من التغييرات بإدخال مهاجم الفريق ونجمه “محمد عبدالرحمن الحميري” وكانت هناك عدد من الفرص عن طريق “محمد الحميري” و عن طريق “وليد الصحفي” و تسديدة أخرى عن طريق “فيصل الغانمي” ولكنّ كلّ هذه الفرص والمحاولات توقّفت عند حامي عرين الازوري “محمد المغربي” وبعدها قام “محمد الرعوجي” من إطلاق كرة أرضية زاحفة لتستقر في شباك الملكي وتكون هدفًا ثالثًا لصالح فريق الازوري.

في آخر دقائق اللقاء أحرز “عبدالعزيز الغانمي” هدفًا لصالح فريق الملكي ولكنّ الوقت حال دون أن يعود فريق الملكي في النتيجة وانتهى اللقاء بثلاثة اهداف مقابل هدف لصالح فريق الازوري الذي وضع نفسه طرفًا أولًا لنهائي البطولة.

تحصّل لاعب الازوري “طارق الصحفي” على أفضلية المباراة.

لمشاهدة أهداف اللقاء :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1418039500501049344?s=21

 

المباراة الثانية

انطلقت المباراة الثانية بين فريقي الريدز و النمور بقيادة الاستاذ/ بندر الطميحي -حكم ساحة- و بكر -حكم مساعد أول- و أحمد -حكم مساعد ثاني- ، وكان “بسّام الطياري” في كابينة التعليق واصفًا ومعلقًا على مجريات هذا اللقاء، حيث بدأت المباراة بقوّة وندّية بين الفريقين، ومن لقطة جميلة أحرز “تركي العدواني” الهدف الاول لصالح الريدز ولكن سرعان ما جاء الردّ بهدف التعديل لصالح النمور من “سامر المرامحي” من ركلة حرّة اطلقها صاروخية في شباك الريدز.

ماهي إلّا دقائق حتّى جاءت رأسية “نايف الصعيدي” في شباك النمور لتكون هدفًا ثانيًا لصالح فريق الريدز، وهم الذين حافظوا على هذه النتيجة حتّى أتت رأسية التعديل لصالح النمور عن طريق “أحمد اللبدي” في شباكهم أثر رمية تماس.

ومن كرة ميّتة قام فيها “عبدالرحمن الحميري” حارس فريق الريدز بمراوغة مهاجم النمور ولعب كرة طويلة لمهاجمهم “كونكا” الذي مهّد الطريق لـ “تركي العدواني” ليسجّل الهدف الثالث لصالح فريق الريدز وينتهي بهذا شوط اللقاء الاول بتقدّم الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

في الشوط الثاني دخلت النمور وهي جائعة، وهي جاهزة، وهي في أهبة الاستعداد للافتراس، كان هناك رغبة كبيرة من النمور ولكنّ براعة لاعبي الريدز حالت دون أن تُثمر هذه الرغبات.

ومن كرة راوغ فيها “جواد الشابحي” بمدافعي الريدز الذين ارتكبوا خطأً داخل منطقة الجزاء تسبب باحتساب ركلة جزاء تصدّى لها حارسهم ونجمهم “عبدالرحمن الحميري” لركلة الجزاء التي سددها “سامر المرامحي” وهو الذي أكملها بعد ذلك هدفًا ثالثًا وهدف تعديل لصالح فريقه فريق النمور.

بعد ذلك بعدّة دقائق أتت كرة طويلة ارتقى لها “فارس المرامحي” رغبة في تمهيد الكرة لزميلة ولكنّ الكرة ارتطمت في أحد مدافعي فريق الريدز ودخلت شباك الريدز هدفًا رابعًا لصالح فريق النمور، ولكنّ فريق الريدز كثّف هجماته وقام مدرّب فريق الريدز بالزج بـ “بدر المرامحي” كبديل وكان بديلًا ناجحًا بعد ان قام بصناعة هدف التعديل الهدف الرابع لزميله “كونكا” الذي سجّل الهدف الرابع لفريق الريدز.

بعد ان احتسب الحكم دقيقتين كوقت بدّل الضائع أتت كرة لصالح فريق النمور حالت العارضة دوم أن يكتب لها النجاح، وعلى الجانب الآخر قام مدافع النمور “عثمان سليمان” بإخراج كرة من خطّ المرمى لتذهب بذلك المباراة الى ركلات الترجيح التي بدأها فريق النمور وانتصر فيها بعد تسجيله لخمسة ركلات من اصل خمسة وتضييع الريدز لركلة واحدة من اصل اربع ركلات.

انتهت الاشواط الاصلية بتعادل ايجابي بأربعة اهداف مقابل اربعة، وانتهت ركلات الترجيح بخمسة ركلات ناجحة للنمور مقابل ثلاثة ناجحة الريدز، وينتصر بذلك فريق النمور ويذهب لمواجهة الازوري في نهائي البطولة.

تحصّل لاعب النمور “سامر المرامحي” على أفضلية المباراة.

لمشاهدة أهداف اللقاء :
https://twitter.com/alrowad1396/status/1418049876605145090?s=21

اقرأ أيضا

اكتب تعليقُا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *